Tuesday, April 26, 2011

أول فيلم جنسى اباحى بتقنية 3 دى يحطم الارقام القياسية في آسيا..بالصور وفيديو

يبدو ان هونغ كونغ ستحتل اليوم مكانة جديدة في عالم السينما ليس عبر افلام أبطال الكاراتيه والكونغ فو بل من باب الافلام الاباحية، اذ تمكن فيلم بورنو صوّر بطريقة الـ3D من كسر الارقام القياسية في المدينة محطما الرقم الذي سبق وحققه الفيلم الاسطوري "افاتار" في اول يوم عرض له في هونغ كونغ.
فقد تمكن أول فيلم بورنو 3D في العالم " من جمع 360 ألف دولار اميركي (2.8 مليون دولار هونغ كونغ) في اليوم الاول لعرضه في هونغ كونغ الاسبوع الماضي، محطما رقم فيلم "افاتار" الذي جمع 2.6 مليون دولار هونغ كونغ.
وتمكن هذا الفيلم الاباحي من جمع 15 مليون دولار هونغ كونغ منذ بدء عرضه.
 

 
وقد وقف سكان هونغ كونغ من كافة الفئات والاعمار في صفوف طويلة امام صالات السينما في المدينة منتظرين دورهم للحصول على بطاقات الفيلم في يوم عرضه الاول الاسبوع الماضي.
ويعتمد الفيلم على الادب الايروتيكي الصيني الكلاسيكي وهو باللغة الكانتونيزية وكلف انتاجه حوالي الـ3.2 مليون دولار. وتدور قصته حول شاب يدخل الحياة الجنسية الخيالية لأحد الارستقراطيين الصينني في عهد سلالة مينغ، ليعلم بعد دخوله هذه الحياة انه ما زال مغرما بزوجته السابقة وهي حب حياته الوحيد.
 

وقد بدأ عرض الفيلم في تايوان يوم الجمعة الماضي، وتلقى اهتماما واسعا في مختلف البلدان الاسيوية اضافة الى اوروبا والولايات المتحدة وفق الشركة المنتجة للفيلم. هذا وتنظم الشركات السياحية رحلات لآلاف الصينيين الراغبين بمشاهدة الفيلم، حيث تمنع الرقابة الصينية المتشددة اي عرض لهكذا افلام.
وكان دخول افلام البورنو الى عالم الـ3D متوقعا بعد ان اعلنت اكثر من شركة منتجة لهذه الافلام لرغبتها بذلك، وكان المنتج الايطالي تينتو براس اعلن عن نيته اعادة تصوير فيلمه الشهير "كايغولا" على طريقة الـ3D، بينما تخطط مجموعة "هاستلر" الشهيرة لاطلاق فيلم اباحي يسخر من فيلم "أفاتار " الشهير.
لمشاهدة فيديو الفيلم اضغط هنا
 
 

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مصر اليوم

موقع و دليل موجز مصر