Wednesday, September 28, 2011

بالصوركريستينا هندريكس تغطي صدرها لاول مرة اما فانيسا هادجينز تكشفه


undefined
اختارت الممثلة الاميركية كريستينا هندريكس زيا محتشما من عند الصدر غير معتادة بالظهور بهذا الاسلوب حيث تعرف هندريكس بحبها باظهار مفاتنها فاختارت في الامس  ثوبًا بنقش رسمات الفهد، فضفاضًا نوعًا ما، ويتمتع بعنق عال خلال حضورها لعرض " Iris: A Journey Through the World" ورافقها زوجها الممثل جيفري أريند الذي ارتدى سترة خضراء وقميصًا بخطوط متقاطعة .
اما المغنية فانيسا هادجين، 22 عامًا ارتدت ثوب أكثر إثارة، طويل مع خط عنق مفتوح بالكامل  وكان من الواضح أنها لم تكن ترتدي حمالة صدر.
 

موقع البيت بيتك

صاحبة اكثف شعر تحتاج الى يومين لغسيله وتصفيفه..بالصور

أكبر مشكلة يعاني منها الأزواج مع زوجاتهم هي التأخر داخل الحمام عند الاستحمام، ولكن بالنسبة لإيفين دوغاس الأمر أكبر من عدة دقائق أو حتى ساعات، فغالبًا ما تستغرق دوغاس، التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب كثافة شعرها الزائدة، يومًا كاملا في غسيل شعرها ويوم آخر لتجفيفه. وبلغت كثافة شعر دوغاس، من نيواورليانز، 4 أقدام و4 بوصات وهو رقم هائل بالنسبة لكثافة شعر أي شخص. وقالت دوغاس، 36 عامًا، أن شعرها دائمًا ما يشتبك بالأشجار في الشارع  بل وأنها ذات مرة أغلقت عليه باب السيارة. وحتى تستعد دوغاس للخروج يجب عليها غسل شعرها جيدًا بالشامبو، وبعد ذلك عليها استخدام 5 أنواع من مرطبات الشعر وحمامات الكريم لتتمكن من تصفيفه.

موقع البيت بيتك

Tuesday, September 27, 2011

اجمـــل مـــــــــــــا فـــــــي الحيـــاة..

 
اجمـــل مـــــــــــــا فـــــــي الحيـــاة.............

أن تتقاسمها مع إنســــــــــــــــــــــان .........

يعـــــــــــــرف معنـــــــــــى وجــــــودك .........
...
يعـــــــــــــرف صــــــــــــدق شعــــــورك .........

يشفـــي لك جــــــــــــــــــــــــــروحـــك .........

ويخلـــــــــــص لك في غيــــابـــــــــــــك ........

ويبحث عنـــــــك حتى في وجـــــــودك ........

عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.


Thursday, September 22, 2011

ظاهرة الحمل غير المشروع تنتشر بين المراهقات و القاصرات


 
مشكلة الحمل المبكّر في كندا أو أميركا أخذت تجد حلولاً على أيدي الذين يعانونها، أي من بين حوامل في سن مبكرة، على رغم أن تلك الحلول تبقى غير مقبولة اجتماعياً، والواقع هو الآتي: تحمل مراهقة بطريقة غير مشروعة، فإذا اختارت إجهاض الجنين، وهو أمر متاح في مناطق من الغرب، تستمر في حياة عادية. وإذا اختارت الاحتفاظ بالجنين، تولّد طفلها وتقف أمام احتمالين، أحدهما وضعه في كنف عائلة تتبناه، والثاني تحمّل مسؤولية تربيته.

تتفاقم في المدارس الأميركية والكندية، ظاهرة الحمل غير المشروع بين مراهقات وقاصرات (بين 13 و16 سنة). وأحدثت صدمة وأثارت استنكاراً ونقمة في الأوساط الاجتماعية والسياسية والتربوية، وتحولت قضية رأي عام يندّد بكل هذه الممارسات المنحرفة، التي تصفها وسائل إعلامية أميركية وكندية بالوباء الذي يجتاح العالم الغربي. ولا تقتصر هذه الظاهرة على الحمل غير المشروع بين المراهقات فحسب، بل أيضاً تشمل قاصرات ما زلن على مقاعد الدراسة الابتدائية والمتوسطة، وكثيرات منهن بتن أمهات.
تشير صحيفة لابرس المونتريالية إلى أن عدد المراهقات اللواتي يقعن ضحايا الحمل غير المشروع في كيبيك، يتجاوز 12 ألف مراهقة سنوياً، بينهن 2500 يلجأن إلى الإجهاض، و10 في المئة يتابعن الدراسة.
أما معهد الإحصاء في كيبيك فيذكر أن مدارس مونتريال تشهد سنوياً، ما لا يقل عن 1000 فتاة حامل دون الثامنة عشرة، و5 في المئة يحتفظن بالطفل، و20.4 في المئة يتخلصن منه بالإجهاض، و7 في المئة يتابعن الدراسة إلى ما قبل موعد الولادة. وفي الولايات المتحدة، يستقبل مركز حماية الطفل سنوياً ما بين 21 و50 مراهقة حاملاً، من طالبات القسم الثانوي (15 إلى 17 سنة)، و90 في المئة منهن لا يكملن الدراسة، و60 في المئة يقررن الإجهاض، و15 في المئة يحتفظن بالجنين، ومعدل الحوامل يترواح بين 20 و40 طالبة في كل مدرسة سنوياً.
ويشير استطلاع جديد إلى أن 80 في المئة من المراهقات الأميركيات يتعرضن للحمل بين 13 و16 سنة، 15 في المئة منهن يجهلن وسائل الوقاية وأمور الإخصاب، ويخفين علاقتهن الجنسية عن أهلهن، و45 في المئة يقعن ضحايا معلومات خاطئة عن الجنس.
ويرى باحثون في علوم الجنس والتربية والنفس والاجتماع أن "معضلة" الحمل المبكر للمراهقات، علاوة على كونه غير مشروع، هي مسألة تفتقر إلى الحد الأدنى من الثقافة الجنسية والاجتماعية والصحية. فالمراهقات يحلمن بأن ينجبن أطفالاً ويصبحن أمهات، من دون أن يعلمن شيئاً عن مخاطر الحمل والولادة وما بعدها. وبعضهن الآخر يتأثر بما يسمع من الصديقات أو بما يشاهده من في شاشات السينما والتلفزيون، أو يسيء فهم دروس الجنس المدرسية، أو يجهل وسائل الوقاية الجنسية. ومنهن كثيرات لا يصارحن الأهل بما ينتابهن من أعراض نفسية، ورغبات في كشف أسرار الجنس.
undefined
ويخلّف الجهل بهذه الأمور تداعيات سلبية خطيرة، ليس أقلها الضياع والعزلة و القلق والاكتئاب والصدمات النفسية على أنواعها، فضلاً عن استحالة التوفيق بين الحمل والدراسة أو التخلي عنها نهائياً والاندفاع وراء المخدرات والكحول... ووصولاً إلى حال اليأس التي تؤدي أحياناً إلى الانتحار.

سعودي يتزوج سياحيا ثلاثين مرة


" إن انتشار ظاهرة الزواج السري في السعودية يعود إلى انتشار "الرجال الجبناء" الذين يخافون زوجاتهم، ويدخلون في مسالك زواج "المسيار" و"السياحي،" وغيرها من الأنواع التي ظهرت مؤخرا". حسب صحيفة "الرياض" السعودية.
ونقلت الصحيفة عن سعودي مارس الزواج "السياحي" قوله "تزوجت أكثر من 30 زوجة من خارج المملكة بعقود شرعية مباحة وكان شرطي الوحيد هو عدم الإنجاب وخسرت في ذلك أكثر من نصف مليون ريال خلال عشرين سنة الماضية لكنني غير آس على ذلك، وفعلت ذلك كله خارج المملكة خوفاً من زوجتي أن تعلم أني تزوجت بأخرى."

كما نقلت الصحيفة تعليق الشيخ محمد بن مبارك الرشود على تلك المسألة قائلا إن "الشريعة الإسلامية لم تسمح بالعلاقات العاطفية والجنسية بين الرجل والمرأة إلا بعقد الزواج،" مشيراً إلى أن "ما انتشر مؤخراً بين أوساط المجتمعات وعرف بالزواج السري فإنه لا يختلف عن الزواج المعروف طالما توفرت فيه شروط النكاح."

وأضاف الرشود للصحيفة "دوافع الزواج السري كثيرة منها عدم جرح الزوج مشاعر زوجته، والخوف من تفاقم مشاكل الأسرة وكذلك تجنب الحرج الاجتماعي إضافة إلى قلة تكاليف زواج السر وكذلك رغبة بعض النساء إلى العفاف."

ويرى الرشود أن "للزواج السري منافع كثيرة للناس فهو يساهم في تعدد الزوجات ويقضي على العنوسة ويعف الرجال الذين يعملون بعيداً عن زوجاتهم فترات طويلة، وكما أن للزواج السري منافع فإن له مفاسد حيث إن من مفاسده هضم حقوق المرأة وفقدان قوامة الرجل على المرأة بالإنفاق."

Tuesday, September 20, 2011

العارضة الصومالية ايمان تخطف الانظار بالصور

العارضة الصومالية ايمان تخطف الانظار بالرغم من بلوغها 56 عاما


بالرغم من بلوغها عامها 56 الا ان العارضة الاميركية من اصل صومالي ايمان خطفت الانظار من كل الحضور في حفل أقيم في مطعم "Le Caprice" على هامش أسبوع الموضة في نيويورك .
وكشفت ايمان عن  ساقايها الطويلان اللذان اشتهرت بهما بفساتن اسود قصير ووردي من عند الاطراف ولم يقتصر الجمال على ملابسها فقط ولكنها وضعت كميات خفيفة وبسيطة من مساحيق التجميل.
 

 
التعريفات: ايمان - مشاهير عالمية

Monday, September 19, 2011

المثلى ريكي مارتن: أعيش أسعد أيام حياتي مع حبيبي كارلوس

أكد المغني البورتوريكي العالمي ريكي مارتن انه يعيش أسعد أيام حياته مع حبيبه كارلوس، وهما يقضيان معظم الوقت مع اطفاله.
وعن مشاريعه الجديدة يستعد مارتن لإطلاق ألبوم جديد في اللغتين الإسبانية والإنكليزية، إضافة إلى جولة تشمل عدداً من الدول العالمية.
يذكر ان ريكي مارتن أعلن انه مثلي منذ حوالى العامين، في رسالة وجهها إلى محبيه عبر الإنترنت.

اكد المغنّي البورتوريكي الشهير ريكي مارتن انه عانى كثيراً قبل أن يعلن أنه "مثلي" الجنس، وتحدث مارتن عن مدى روعة حبيبه كارلوس أبيلا المثير وجماله، ومدى حبّه له ولأولاده وحنانه عليهم.
وقال " عندما تكون صغيراً تذهب إلى المدرسة وعندما تعود إلى المنزل يقولون لك، أي فتاة واعدت، وبالتالي فإن المجتمع هو من يقرر عنك من ستحب".
وأكد الفنان العالمي أنه أول مرّة احب فيها كانت صعبة جداً وعانى من الإنفصال كثيراً لأنه عندما يحبّ أحداً فهو يعطيه كل ما يملك. ولكنه أشار إلى أن السعادة تغمره في الوقت الجالي وهو سعيد جداً.
 

Friday, September 16, 2011

15 Rules that Delhi lives by... ( Delhi Heights )

 
 
15 Rules that Delhi lives by...
 
 

 
 
 

1. The Other Side Law:

If my side of the road has a traffic jam, then I can start driving on the wrong side of the road, and all incoming cars will be rerouted via Meerut.
 2. The Queue Nahin Rule: If there is a queue of many people, no one will notice me sneaking into the front as long as I am looking the other way.
3. The Mind Over Matter Law: If a red light is not working, four cars from different directions can easily pass through one another.
 4. The Auto Axiom: If I indicate which way I am going to turn my vehicle, it is an information security leak.
5. The In Spit Of Thing: The more I lean out of my car or bus, and the harder I spit, the stronger the roads become.
6. The Cinema Hall Fact: If I get a call on my mobile phone, the film automatically goes into pause mode.
7. The Brotherhood Law: If I want to win an argument, I need only to repeatedly suggest that the other person has illicit relations with his sister.
8. The Baraat Right: When I'm on the road to marriage, all the roads in the city belong to me. To ME.
9. The Heart Of Things: If I open enough buttons on my shirt, the pretty girl at the bus stop can see through my maldeformed chest into the depths of my soul.
 10. The Name Game: It is very important for the driver behind me to memorise the nicknames of my children.
11. Parking Up The Wrong Tree: When I double-park my car, the road automatically widens so that the traffic is not affected.
12. The Chill Bill Move: When I park and block someone else's car I am giving him a chance to pause, relax, chill and take a few moments off from his rushed day.
13. The Ogling Stare If you don't ogle and drool at every hot Chic that passes by, you're gay.
14. The Bus Karo Law: If I stop my bus at the correct place near the bus stop, the city will explode and blow into 6 million pieces.
15. The VIP Rule: There are only 6 important persons in this city-Me, I, Myself, Main , Mainu, Assi.
 
 



Best Dressed at the Oscars ( Which one you Liked )

 
Here are some best dressed actressess in Oscars Award Funtion
 

 
   

 
   

 
   


    __,_._,___

Thursday, September 15, 2011

صور فضائح مشجعات كرة القدم فى الخليج و الدول العربية

 مشجعات بنات العرب و الظاهرة الجديدة !
إنتابني نوع من الإستنكار لما آلت عليه العادات و التقاليد من إنحطاط ديني غير مشروع !

أكاد أصيب باللوعة و الحسرة على ما آلت عليه فتياتنا و منتسبي دمانا وبنات عمومتنا من بنات العرب

أستعجب للصرعات الغير تقليدية و اللبس الغير محتشم لهن

استعجبت من الأساس حضورهن لملعب المباراة ؟؟؟؟؟؟؟؟

وجوه ملونة و ملابس رياضية ضيقة و أجسام فاضحة و (فووول ماي كب) !!

في النهاية إليكم بعض الصور اللتي وصلتني بالايميل و اتمنى بأن يعي المسؤولون خطر هذه الظاهرة

مشجعات جمهورية اليمن


مشجعات سلطنة عمان



مشجعات المملكه العربيه السعوديه






 مشجعات الكويت







 مشجعات العراق



 مشجعات البحرين


LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مصر اليوم

موقع و دليل موجز مصر